top of page
بحث

مرحبًا 2021 ، مراجعة لسنة 2020 وكل ماهوا جديد؟



مع اقتراب هذا العام من نهايته ، أردنا أن نشكركم لكونكم جزءًا من عائلة Myschool.ly في هذا العام الصعب. لقد غيرت الجائحة وعمليات الإغلاق العالمية الطريقة التي نعيش بها ونتعلم ونعمل. على الرغم من جميع القيود ، فقد عملنا بجد لتسهيل إدارة العمليات اليومية للمؤسسات التعليمية لانهاء العام الاكاديمي وبدء العام الجديد.


الميزات والوظائف المضافة في عام 2020 :



1. ربط جديد مع خدمتي: Zoom & Google Meet ، تمكين إجراء دروس عبر الإنترنت واجتماعات عبر الويب من منصة واحدة. يساعد المعلمين والطلاب على البقاء على اتصال والسماح بالتعلم يستمر دون أي انقطاع.


2. وحدة التعيين في تطبيق الهاتف المحمول - باستخدام وحدة التعيين في تطبيق My school ، يمكن للمدرسين إنشاء مهام عبر الإنترنت بنقرة زر واحدة. قم بتوزيع المهام أو الواجبات المنزلية بكفاءة على الطلاب ومشاركة المستندات الرقمية والموارد والمواد الدراسية اللازمة وغير ذلك الكثير.


3. وحدة الاستعلام مع لوحة المعلومات التحليلية- مع وحدة الاستفسار الجديدة الخاصة بـ My school ، يمكن أتمتة جميع الأنشطة المتعلقة باستعلام القبول. يمكن للمسؤول التحقق من الاستفسارات المفتوحة والإغلاق لمدة عام، وكذلك إنشاء تقارير مفصلة وعرض الاستفسارات الجديدة.



الميزات والوظائف المضافة في عام 2021 :


جديد المنظومة الخاص بموقع المدرسة على الحاسوب


1. المنهج وخطة الدروس: باستخدام هذه الميزة الجديدة ، يتمكن المعلمون من إنشاء وإدارة المنهج الدراسي وخطة الدروس بكفاءة.


يساعدك في تتبع تقدم الوضع الأكاديمي للطالب وذلك من خلال تقارير المعلمين المباشرين، سيتمكن المعلمون المرتبطون بالمواد الدراسية بامتياز إنشاء خطط الدروس، ونظام التنبيه في كل مرة يتم فيها الموافقة على خطة الدروس المنهجية أو رفضها ويمكن التحقق من سجل التنبيهات أيضًا.


2. ادارة الواجبات الاسبوعية واليومية : تغييرات في واجهة المستخدم لتحسين تجربة المستخدم. ستوفر هذه الميزة أيضًا نوع إرسال الواجب:

وذلك عند الاتصال بالانترنت أوعدم وجود اتصال بالانترنت، وتمكين التقديرات والدرجات باستخدام ملفات تعريف التقدير التي تم إنشاؤها في دفتر التقديرات، ومحرر النص المنسق للمحتوى، وقسم التعليقات حيث يمكن للطلاب اضافة استفساراتهم وملاحظاتهم، وصفحة التقارير المخصصة للواجبات.


3. نظام المعدل التراكمي وكشوف الدرجات لدفتر التقديرات: تقديم نظام المعدل التراكمي إلى دفتر التقديرات. سيكون نص دفتر العلامات عبارة عن تقرير مجمع لكل دفعة تم حساب المعدل التراكمي فيها. سيكون لها صفحة إنشاء مشابهة لرابط إنشاء تقرير مخطط. عندما يتم إنشاؤه ، وسينشئ تقريرًا لجميع السنوات السابقة للطالب أيضًا.


4. نظام تسجيل الحضور الآلي المحسّن: دمج RFID و QRcode والقياسات الحيوية وأجهزة الطرف الثالث الأخرى مع منظومة المدرسة لتسجيل الحضور والغياب وجعل عملية تسجيل الحضور أسرع وأكثر كفاءة.



جديد المنظومة الخاص بتطبيق المدرسة



1. إدارة الزوار: تم إدخال نظام إدارة الزوار في التطبيق الخاص بالمدرسة من أجل تتبع الزوار بطريقة رسمية.


2. ميزات إعداد التقارير للمستخدم المسؤول: ستتم إضافة التقارير غير المتوفرة في تطبيق الجوال الآن.


3. الاختبار عبر الإنترنت في تطبيق الهاتف المحمول: سيتم السماح للطلاب بحضور الاختبارات عبر الإنترنت داخل تطبيق الهاتف المحمول.



bottom of page