top of page
بحث

منظومة تعليمية متكاملة Myexam.ly


 

مفاجئة لطلاب التعليم الدولي في ليبيا, قامت شركة السارية لتقنية المعلومات بدعم تطوير منظومة تعليمية متكاملة تحوي مناهج دراسية مختلفة وتعمل على مساعدة المؤسسات التعليمية على ادارة التعليم والرفع من جودة تقديمه. وكذلك تساعد الطلاب على زيادة الفهم من خلال مختصرات المناهج واختبارات خاصة بكل باب من أبواب المواد للمناهج:

IGCSE

AS Level

A2 Level

Pearson Edexcel



لماذا تختار Myexam ؟


1. يقدم Myexam.ly الامتحانات السابقة Past-papers محدثة للطلاب للاختيار من بينها، حيث يتم تنظيم كل شيء بشكل واضح ويسهل الوصول إلى كل من أوراق الأسئلة ومخططات العلامات.


2. يقدم Myexam.ly ملاحظات المراجعة Revision notes للطلاب لمراجعة الملاحظات الرئيسية المهمة بشكل مكثف ونصائح الامتحان لكل فصل، بالإضافة إلى مساعدة المعلمين على تقييم ما هو مطلوب حقًا من قبل الممتحنين والتركيز عليه بشكل أكبر لضمان أفضل مساعدة تعليمية.


3. يقدم موقع Myexam.ly أسئلة موضوعية لكل فصل تتراوح من السهل إلى الصعب. يتم تقديم إجابات نموذجية بعد كل سؤال حتى يعرف الطالب بالضبط في نفس الوقت كيفية الإجابة على السؤال الذي يتم توفيره له. يساعد هذا أيضًا المعلمين على التأكد من أن الطلاب على دراية بالأسئلة السابقة من البداية بدلاً من الانتظار لإنهاء المنهج لبدء التدريب.


4. يتم أيضًا توفير مقاطع فيديو حتى يتمكن الطلاب من مراجعة أي فصل يحتاجون إليه أو في حالة غيابهم ، لا يزال بإمكانهم الحضور في المنزل للتأكد من أنهم على اطلاع دائم بفصولهم الدراسية.


5. يقدم Myexam.ly جانبًا رائعًا من التكامل بين المعلمين والطلاب. لم يعد يتعين على المدرسين إرهاق أنفسهم في العثور على أسئلة لطلابهم أو الاضطرار إلى وضع علامة على مجموعة ضخمة من الأسئلة يدويًا حيث يوفر Myexam.ly نظامًا تلقائيًا حيث يتعين على المعلمين تسجيل أسئلة الطلاب والتأكد من أنهم يجيبون عليها في المنزل.


6. يقدم موقع Myexam.ly امتحان عملي يضاهي الامتحان الحقيقي ليتمكن الطالب من معرفة مستواه قبل انجاز الامتحان.


 

يمكنك الدراسة من خلال التطبيق وكذلك من جهاز الحاسوب

لتحميل التطبيق


متاح على كل من نظام :







لمزيد من المتابعة تواصل معنا عبر صفحة الفيس بوك




bottom of page